يوتيوب تطلق "يوتيوب الأحمر

شارك هذا:


كشفت شركة غوغل عن النقاب عن النسخة الجديدة لشبكة يوتيوب، التي أطلق عليها اسم "يوتيوب Red” أو "الأحمر"، الخالية من الإعلانات في الولايات المتحدة الأميركية، مقابل اشتراك شهري بقيمة 10 دولارات شهريا.



ويتطلع يوتيوب إلى تطوير بعض المحتوى الأصلي الخاص به لجذب انتباه المشتركين المحتملينوبشكل ينافس مباشرة خدمتي "هولو" و"نيتفليكس" المتخصصتين في بث الأفلام والمسلسلات مقابل اشتراك شهري
من أبرز مزايا هذه الخدمة الجديدة : 

*تصفح دون إعلانات
إزالة جميع الإعلانات من يوتيوب بما في ذلك اللافتات بالإضافة لإزالة الإعلانات من بداية ومنتصف الفيديو وإعلانات البحث وإعلانات الصفحة الرئيسية.

*إمكانية مشاهدة الفيديو بدون إنترنت
يتيح يوتيوب الأحمر للمستخدمين إمكانية تخزين ملفات الفيديو على أجهزة هواتفهم أو حواسيبهم اللوحية العاملة بنظام أندرويد أو iOS لمدة تصل إلى 30 يوماً، ولا يوجد حد أعلى لتحميل الفيديوهات، كما أن جودة الفيديو قابلة للتعديل مما يسمح للمستخدم اختيار أي دقة يريد تحميلها.

*خدمة غوغل موسيقى Google Play Music
سوف يحصل المشتركون ضمن يوتيوب الأحمر على خدمة غوغل موسيقى بلا حدود، وسيحصلون بالإضافة للفيديو والخدمات الخاصة به على خدمة تدفق الموسيقى المشابهة لخدمة سبوتيفي وأبل موسيقى، وتشمل خدمة غوغل موسيقى على ملايين الأغاني المطلوبة جنباً إلى جنب مع المحطات الإذاعية عبر الإنترنت الخالية من الاعلانات. 

*محتوى حصري
سيمتلك يوتيوب الأحمر محتوى حصري خاص فيه حيث قامت الخدمة وبالشراكة مع بعض المبدعين والنجوم بالعمل من أجل إنتاج برامج جديدة خاصة لمستخدمي يوتيوب الأحمر والتي ستضم تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية بالإضافة للأفلام.
شارك هذا:

جوجل

اضف تعليق:

0 تعليقات: