موقع "لوندري بوكس" لتنظيف الملابس عبر إنترنت في دبي

شارك هذا:
تم مؤخراً إطلاق "لوندري بوكس" وهي خدمة مبتكرة توفر حلولاً جديدة لغسل وكي الملابس، ضمن مجمع "برج ريزيدانسز" في المنطقة المحيطة ببرج خليفة. وروعي في تصميم خدمة "لوندري بوكس" توفير أحدث مرافق تنظيف وكي الملابس مع خزائن فاخرة خاصة تعمل باستخدام تقنيات متطورة.
 ويتم وضعها ضمن المباني السكنية والتجارية لإتاحة المجال للعملاء إنجاز عمليات تنظيف وكي ملابسهم في أي وقت يختارونه على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم.



وصممت هذه الخدمة المبتكرة التي أطلقها رجل الأعمال بدر الكالوتي، لتلبية متطلبات نمط حياة المواطنين والمقيمين في دبي، إلى جانب ترسيخ معايير متفوقة جديدة للجودة والراحة والموثوقية في غسل الملابس وخدمات التنظيف الجاف. وقال مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي: شرعنا في لوندري بوكس في تحديث كافة جوانب عملية تنظيف الملابس.
 ولتحقيق هذا الهدف الصعب، استثمرنا الكثير من الوقت والجهد في تطوير نظام مبتكر خاص بنا، يجمع بين الشمولية والقابلية العالية للتكيف لضمان حصول عملائنا على خدمة غسل الملابس والتنظيف الجاف السلسة من دون متاعب ويمكن الاعتماد عليها في أي وقت يريدونه وبالطريقة التي يريدونها".
 وأضاف: لقد فكرنا في كل ما هو ممكن لتعزيز تجربة غسل الملابس".
 وتشمل أبرز مميزات نظام لوندري بوكس إيداع واستلام الغسيل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حلول دفع سلسة بواسطة بطاقة الائتمان عبر الإنترنت أو في كشك خزانة الملابس، وبرنامج مكافآت، مع إمكانية اختيار الطريقة المفضلة لتنظيف الملابس مسبقاً عبر الإنترنت.
 وهناك نظام تتبع لحظي للملابس، مع تسلم الملابس في اليوم التالي لإيداعها في الخزائن أو إمكانية التوصيل إلى المنازل من دون أية رسوم إضافية
ويمكن للزبائن الاطمئنان إلى أنهم لن يضيعوا شيئًا نسوه في ثيابهم؛ إذ يتفحص فريق "لوندري بوكس" كل رداء يصل إلى المنشأة، فإذا وُجدت فيه أغراض قيمة أو شخصية، توضع فورًا في ظرف وتكتب عليه معلومات الزبون التفصيلية. وتقوم "لوندري بوكس" بإخطار الزبون بطبيعة الأغراض التي عُثر عليها كي يكونوا على علم، ثم ترسل الأغراض مع الغسيل النظيف.

ولمزيد من التسهيلات، لا تقتصر خدمات "لوندري بوكس" على غسيل الثياب وتجفيفها، بل تتضمن أيضًا التنظيف الناشف، وكَيّ الثياب، وتلميع الأحذية.

إشهار الشركة.




شارك هذا:

مقالات

اضف تعليق:

2 comments:

  1. شركة تنظيف بالجبيل ان النظافة تعتبرركن اوعمود المنزل الذى يتكئ علية اية منزل فلا تستهونون بالنظافة وذلك لانها اضرار عديدة فالاماكن المتسخ والغير نظيفة تعتبر بمثابة ملجا تعيش وتتكاثر بة الجراثيم والفيروسات والفطريات مما يؤدى الى اصابتنا بالامراض الخطيرة التى فى بعض الاحيان لا يمكن ان تعالج ولذلك يجب على كل فرد الاهتمام والاعتناء بالنظافة والتنظيف المستمر فى منزلة او مكان عملة ولاننا نعمل على توفير الامن والامان والراحة اليكم فنقدم لكم اقوى شركة نظافة فى المملكة العربيةالسعودية وهى شركة تنظيف بالدمام فمع شركتنا لا داعى للخوف من اليوم بشان التنظيف ففريق عمل الشركةسوف يتولى كافة اعمال النظافةويخلصكم منها فى الحال ولان الحشرات عادتا مرتبطة بالنظافة وذلك لان الحشرات تفضل دائما العيش فى الاماكن التى يكثر بها الاوساخ حتى تتمكن من الاختباء والهروب فى الحال واليكم افرع الشركة لمكافحة الحشرات والقضاء عليها نهائيا شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة رش مبيدات بالدمام شركة رش مبيدات بالخبر شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    للاستفسار وطلب الخدمة
    جوال رقم 0558973863

    ردحذف
  2. شركة تنظيف كنب بمكة
    سوف نساعدك فى ان تصل الى شركة تنظيف كنب بمكة لديها الخبرة فى مجال التنظيف وتتميز عن جميع الشركات لانها شركة تنظيف بالبخار بمكة تتبع افضل الطرق وتستخدم افضل اجهزة التنظيف بالبخار لذلك اذا اردت الحصول على تنظيف كنب بمكة او غسيل مفروشات بمكة عليك الاتصال بها
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف