أفضل التوزيعات للحماية و إختبار الإختراق على الإطلاق

شارك هذا:
أقدم لكم اليوم أفضل التوزيعات الخاصة بالحماية و إختبار الإختراق على الإطلاق.
أولا مع التوزيعة الرائعة و المحبوبة عند الجميع


 كالي لينكس (Kali linux)

[ ماهو كالي لينكس] هو من افضل توزيعات اللينوكس الخاصه في مُختبري الاختراق " مُعدلّه " بحيث انها مُضاف لها برمجيات خاصة في اختبار الاختراق اي لـ" الهكر الاخلاقي " وليس للتدمير والتخريب وبمجرّد تنصيب التوزيعة ستجد انها تحمل جميع مايخدمك بصورة مرتبه ومنظمة. .

صورة للتوزيعة




ثانيا : التوزيعة الحلوة والرائعة لعشاق حماية المواقع والسيرفورات: Samurai w e b Testing Framework 

توزيعه لينكس مخصوصه لهكر المواقع ( w e b applecation ) بعيد عن مشاكل الباك تراك تظهر,تلك التوزيعه وهي مبنيه علي ابتيو ويكمن تسطيبها بسهوله تامه من خللا ايقونه علي سطح المكتب مثلها مثل الابنتو العاديه اسم التوزيعه Samurai وصف التوزيعه .توزيعه ساموراي لتتطبيقات الويب تم التعديل علي وظيفتها لتناسب الهكر السلمين والمخترقين التوزيعه تضم العديد من الادوات المفتوحه المصدرالمستخدمه في الاختراقات المطورين وضعوا داخل التوزيعه تلك الادوات التي ستخدمونها في عمليه السكيورتي الخاصه بيهم بعد التجربة لهاا هي توزيعة مستقرة مافيهاا مشاكل .التوزيعة مبنية علي ubuntu 9.04,تحتوي علي عدة أدوات ومشاريع في اختبار الاختراق.

صورة للتوزيعة



ثالثا :BackBox Linux

هي توزيعة مبنية على توزيعة اوبنتو 10,4 LTS وهي خاصة لاختبار الاختراق وتقييمات الامنية.وهي مصممة لتكون سريعة وسهلة الاستخدام ومحدثة باخر النواة 2.6.32 ويحتوي على الكثير من اداوت التي يحتاجها ال pentest.
تم تصميم backbox للاستخدام سطح المكتب ، وسهلة الاستعمال وسريعة وخفيفة... يتم تجميع هذه الأدوات حسب الفئة ، فقط ما يلزم... سيتم تثبيت الآخرين من المخزون لدينا ,وهو حر استخدام ب شكل قرص حي سعة فقط 700 م.ب او تنصيبه , و يتواجد على 32 بت أو 64بت.مؤسس على XFCE. 
XFCE هي بيئة سطح المكتب وخفيفة الوزن لمختلف أنظمة يونكس . مصمم لزيادة الإنتاجية ، فإنه يحمل وينفذ التطبيقات بسرعة ، مع الحفاظ على موارد النظام.

صورة للتوزيعة




رابعا :Live Hacking
  
هي توزيعة لينكس مجانية مصممة لاختبار الاختراق والقرصنة الأخلاقية, التي يمكن استخدامها لاختبار شبكة الاتصال باستخدام قاعدة بيانات الإطار الداخلي من نقاط الضعف المعروفة ومآثر. v3.6 جديد ليتم بعد استغلال الوحدات التي يمكن تشغيلها على أنظمة استغلالها لتنفيذ إجراءات مثل جمع معلومات إضافية ، التمحور على الشبكات الأخرى وامتيازات نظام الارتقاء. v3.6 يضيف أيضا 15 استغلال جديدة ليصل اجمالي عدد الوحدات استغلال 648، 342 وحدات مساعدة وحدات آخر 23.

التوزيع المباشر لينكس التقطيع هو 'دي في دي الحي' التي تقلع مباشرةً من قرص الفيديو الرقمي ولا يحتاج إلى تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فضلا عن أدوات الربط الشبكي القياسية لينكس الأقلاع دي في دي الحي وأدوات لتعداد أسماء النطاقات والاستطلاع، وكذلك المرافق للطباعة قدما، وتكسير الكلمات المرور واستنشاق الشبكة. كما أن لديها برامج للخداع ومجموعة من المرافق الشبكات اللاسلكية.

والآن بعد أن استنفد مجموعة من عناوين IPv4 الحرة ، والأختراق دي في دي الحي يتضمن أداة THC-IPV6 ، IPv6 ، مجموعة من الأدوات لمهاجمة نقاط الضعف الكامنة في بروتوكول IPv6 وICMP6.

صورة للتوزيعة



خامسا :Blackbuntu

توزيعة BlackBuntu توزيعة مخصصة للطلاب المتدربين والعاملين في مجال الامن المعلومات واختبار الاختراق وتاتي معه سطح مكنب جنوم وكما انه مبني على توزيعة اوبنتو 10.10 وهي مرجع للتوزيعة Back|Track.
توزيعة GnackTrack هي توزيعة منافسة ل BackTrack .. تركز هذه التوزيعة على برامج اختبارات الإختراق Penetration test (القرصنة الأخلاقية) ..التوزيعة مبنية على توزيعة Ubuntu 10.04 .. أي أنها متوفرة بواجهة Gnome

صورة للتوزيعة


شارك هذا:

مقالات

اضف تعليق:

0 تعليقات: