أسرع روتر في العالم

شارك هذا:

قامت شركة Asus اليوم في معرض IFA 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بكشف النقاب رسميا عن روتر جديد لشبكات WiFi مع تصميم فريد من نوعه يحمل إسم Asus RT-AC5300، وهذا الروتر الجديد من شركة Asus يدعم ثلاثة ترددات لاسلكية ما يجعله وفقا لشركة Asus أسرع شبكة WiFi في العالم.



وقد تم تجهيز جهاز التوجيه اللاسلكي ( روتر ) الجديد Asus RT-AC5300 برقاقة Broadcom NitroQAM RT-AC5300 مما يسمح بتقديم إتصال WiFi بسرعة 1000 ميغابايت في الثانية عبر التردد 2.4Ghz ونحو 2167 ميغابايت في الثانية بإستخدام الترددين 5Ghz.

وبجمع سرعة الإتصال التي توفرها هذه الترددات الثلاثة فسوف نجد بأن جهاز التوجيه اللاسلكي الجديد Asus RT-AC5300 يقدم سرعة إتصال إجمالية تبلغ 5334 ميغابايت في الثانية مما يسمح البث المباشر الفائق السرعة لفيديوهات 4K Ultra HD والألعاب المتدنية في أي مكان بالمنزل. وعلاوة على ذلك، تقول شركة Asus بأن جهاز التوجيه اللاسلكي الجديد Asus RT-AC5300 قادر على تغطية مساحة تصل إلى 500 متر مربع. وبفضل تقنية AiRadar التي تركز على تحسين جودة الإشارة، فإن هذا الروتر الجديد سيتيح شبكة WiFi بأداء سريع ومستقر لكل جهاز.
للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد إصدار الموجه اللاسلكي الجديد Asus RT-AC5300 غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن سرعان ما سوف تأتي إلينا هذه المعلومات لذلك تأكد من العودة لزيارتنا في المستقبل القريب.
شارك هذا:

مقالات

اضف تعليق:

0 تعليقات: