50 ميغابايت في الثانية ستصبح معيار سرعة الإنترنت في ألمانيا

شارك هذا:




يبدو أنه حان الوقت للإنتقال إلى ألمانيا، وخصوصا بعدما تردد بأن البلاد تعتزم جعل 50 ميغابايت في الثانية ( 50Mbps ) هي سرعة التحميل العادية المتاحة للجميع قبل نهاية العام 2018. وبعبارة أخرى، سرعة التحميل هذه هي 10 مرات أسرع بالمقارنة مع المعيار العالمي.

وبالنظر إلى بعض التقارير التي تم إصدارها قبل فترة حول حالة الإتصال بشبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي تبلغ حاليا نحو 5 ميغابايت في الثانية في المتوسط وهي سرعة هزيلة إلى حد ما، وبالتالي فمن شأن ألمانيا أن تصبح الدولة الأولى من حيث متوسط سرعة الإنترنت، مما يعني بأن هذه الدولة الأوروبية ستزيح كوريا الجنوبية من الصدارة مع العلم بأن متوسط سرعة الإنترنت تبلغ في هذه الأخيرة نحو 24 ميغابايت في الثانية، في حين تبلغ متوسط سرعة الإنترنت في ألمانيا حاليا نحو 10 ميغابايت في الثانية.

لا ينبغي أن يكون صعبا للغاية على ألمانيا تحقيق هذا الهدف نظرا إلى أن ما يقرب من 70% من سكان ألمانيا يتصلون بشبكة الإنترنت. وللتأكد من حصول نسبة 30% المتبقية على حق الوصول إلى شبكة الإنترنت، فقد أعلنت الحكومة الألمانية أنها تعتزم إستثمار 2.7 مليار يورو لإنجاز هذه المهمة.
شارك هذا:

مقالات

اضف تعليق:

0 تعليقات: